تسجيل الدخول
جارى تحميل الموقع
تجريبي
EN
 

 

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اجتماعا عبر الفيديو كونفيرانس من مقر الوزارة بالزمالك
27 مارس 2020
عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اجتماعا عبر الفيديو كونفيرانس من مقر الوزارة بالزمالك

 

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اجتماعا عبر الفيديو كونفيرانس من مقر الوزارة بالزمالك مع فريق عمل شركة مايكروسوفت المسؤل عن إنشاء وتصميم الموقع الإلكتروني الخاص بالمتحف المصري الكبير، وذلك بحضور الدكتور الطيب عباس مدير المتحف للشئون الأثرية، وفريق قسم تكنولوجيا المعلومات بالمتحف.

وخلال الاجتماع، قام  مصممو الموقع باستعراض شكل الموقع ومحتواه وأبوابه بما يتيح الموقع لمتصفحيه التعريف بالمتحف وتاريخ إنشائه ومسارات الزيارة بداخله وقاعاته المختلفة واهم القطع المعروضة بها، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها المتحف لزائريه مثل المطاعم والكافيتريات ودور السينما والمسرح ورحلات الواقع الافتراضي ومتحف الطفل وغيرها من الخدمات.

كما سيتيح الموقع لمتصفحيه معرفة جميع الاخبار الخاصة بالمتحف ومواعيد ونوعية الاحتفاليات والمعارض المؤقتة التي ستقام به بالإضافة إلى التعريف بالطرق المؤدية له ووسائل المواصلات العامة المختلفة التي يمكن للزائر ان يستخدمها للوصول اليه، بالإضافة إلى تعريف الزائر بالأماكن الأثرية والسياحية الموجودة بالمنطقة المحيطة بالمتحف.

كما سيوفر الموقع ايضا خدمة الحجز الإلكتروني لتذاكر الزياره.

ووجه الوزير فريق العمل بضرورة إنهاء العمل في الموقع ليكون جاهزًا قبل الافتتاح بوقت كاف ليكون عنصر تشويق وتعريفي بهذا الصرح الثقافي الضخم والفريد.